المناهرى
سلام ونعمة منتدى المناهرى يرحب بكم


صلوا من اجلنا


ابونا عبد المسيح المناهرى
 
الرئيسيةالرئيسية  شات المناهرىشات المناهرى  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 معجزات البابا كيرلس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مناهرى
.........
.........
avatar

عدد المساهمات : 340
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: معجزات البابا كيرلس    الأربعاء يونيو 30, 2010 12:39 pm

البابا والملاك را فائيل مفرح القلوب
السيدة / س.ر ( طلبت عدم ذكر الاسم والعنوان ) تقول :
حدث أثناء طهي الطعام في المطبخ أن دخلت ابنتي الصغيرة البالغة من العمر أربع سنوات ، وأمسكت بوعاء مملوء بزيت يغلي ، فانسكب علي يدها ورجلها اليمني ، وأخذت تصرخ . وتم نقلها علي الفور إلي المستشفي ، وكان وصف الأطباء للحالة أن الحروق في الذراع من الدرجة الثانية وفي الرجل الدرجة الثالثة ، وقرروا علاجها ببعض الأدوية والمراهم ولكن الطفلة ظلت تصرخ ، وغادرنا المستشفي في اليوم التالي إلي منزلنا وبعد صراخ متواصل استسلمت الطفلة للنوم ، وعندما استيقظت نادت علينا قائلة : ( أن أبونا اللي في الصورة ده – (أشارت لصورة البابا كيرلس التي فوق سريرها ) – خرج من الصورة وكان معاه الملاك ده ( أشارت لصورة الملاك رافائيل وطوبيا ) – وكان معاه العذراء لابسة تاج علي رأسها ... والملاك فك رباط أيدي والبابا فك رباط رجلي ورشمني بالزيت وقال لي " أنت هتبقي كويسة ..." )
وفعلا بدأت الحروق تتماثل للشفاء ، وبعد حوالي شهر شفيت ابنتي تماما ولم تترك الحروق أي أثر ، وعادت أظافرها طبيعية رغم أنها كانت قد أصبحت مثل " الشمع المحروق " من تأثير غليان الزيت ، ف لربنا يسوع المسيح الذي أهدانا هذا القديس العظيم الذي مازال يرعي شعبه حتي الآن ) .
من كتاب طريق الفضيلة 1994.




شراء شقه بوسط المدينه
السيدة : ن.م.ك. - السكاكينى - غمرة
هذة المعجزة حدثت معى شخصيا وتاريخ حدوثها شهر مايو 2002
هذة المعجزة انسبها الى القديس البابا كيرلس والقديسابونا عبد المسيح المناهرى ، حيث انى كنت اسكن فى بدايه زواجى فى احد المدن الجديدهوذلك منذ خمس سنوات ووقتها كانت هذة المدينه مدينه نائيه لا يدخلها المواصلات الاالقليل كما ان مقر عملى وعمل زوجى كان فى وسط المدينه فكنت اغلب الوقت اقضيه فىمنزل والدتى الذى كان بمقربه من عملى وتأزمت الامور بعد ولادتى لابنى الاول نظرالصعوبه السكن فى مدينه معزوله مع طفل لا يتجاوز الشهور فاذا مرض كنت انتظر زوجى حتىيقوم بتوصيلى للدكتور نظرا لعدم وجود عيادات ولا مراكز طبيه فى هذة المدينه مما كايترتب عليه ان مرض الطفل يتزايد الى جانب عدم استقرارى فى منزلى حيث كنت افضلالمبيت فى بيت والدتى طول الوقت وترتب عليه ان كلا من زوجى وانا علاقتنا كانتمضطربه لا نشعر باستقرار ولذا قررنا ان نعرض الشقه للبيع ونبحث عن شقة فى وسطالمدينه ووقفت امام صورة القديس البابا كيرلس وانا ابكى بضيق ومرارة مما كنا نعانيهوفى نفس الوقت كنت سمعت عن القديش ابونا عبد المسيح المناهرى فتشفعت به هو ايضاونشرنا اعلان بيع للشقه فى جريده مشهورة وكان سوق العقارات فى ذلك الوقت شبه ميتكما ان شراء شقه بوسط المدينه كان امر مستحيل نظرا لغلوا ثمنها وعدم توافر النقودالازمه لشراء شقه لكن الغريب ان الشقه بيعت وبثمن لا نحلم بيه كما عثرنا على شقهبوسط المدينه تمليك وسعر فوق الخيال وان مايثبت انها معجزه ان بيع الشقه كان فى وقتقياسى 3 شهور فقط وشراء الشقه الجديده كان فىنفس التوقيت و ان صاحب العمارة باعباقى شقق العمارة بسعر اعلى من السعر الذى طلبه منا
بركه وشفاعه القديس البابا كيرلس وابونا عبد المسيحالمناهرى تكون معنا اجمعين
هذه المعجزة مرسلة لنا بواسطة E-mail من صاحبة المعجزة



سيرجع بكره بالاعفاء
مرسلة من الأخت س. أ. (طلبت عدم ذكر الأسم)
حدثت معي هذه المعجزة فى يوليو 1999
انا كاثوليكية المنشأ و قد تعرفت على زوجي (حاليا) في الجامعة و كان هو في السنة الاخيرة اما انا فكنت في السنة الثالثة و قد تعثر هو في هذه السنه (بالرغم من انه لم يرسب من قبل في اي من السنوات الدراسية) و رسب في ثلاث مواد مما جعله يدخل دور نوفمبر و يعيد امتحاناته ، كنت انا في ذلك الوقت في بداية معرفتي بالبابا كيرلس (لم يكن عني اي فكرة من قبل عن قداسته) .
المهم كان لابد لزوجي حاليا في ذلك الوقت ان ينجح في الامتحان و كان علية ان يجتاز الجيش و الا قد يتاجل ارتباطنا 1-3 سنوات. (ابي كان رافض)
مرت فترة الامتحانات ( و قد اخذت كل الدفعة التي لم يلحقها تأجيل في الجيش ) اي انه لو كان معهم لكان اخذ تأجيل. المهم نجح هو في الامتحان و بقى الجيش وهو يجب ان يمر بعدة مراحل للالتحاق بالجيش.
المرحلة الاولى هي الكشف الطبي و التي تظهر نتيجته بعد 15 يوما و في الليلة التي تسبق يوم الكشف الطبي قالت لي صديقة تشفعي لدى البابا كيرلس فالكثيرين يفعلون من اجل موضوع الجيش و قد كنت امل التاجيل او على الاقل الدخول كعسكري ...و في هذة الليلة تشفعت بالبابا كيرلس و نذرت الذهاب الى طاحونته من اجل الوقوف الى جانب زوجي حاليا و تراءى لي ولا اعلم اذ كانت رؤيا ام حلم ان البابا ظهر لي و قال لي ( لا تقلقي ففلان سيرجع بكره بالاعفاء).
لقد ارتحت كثيرا و قمت في الصباح و طلبت زوجى وهدأته لانه كان شايل هم جدا و طمأنته وحكيت له عن ما شاهدته ... و اني مستبشره خيرا ( كان من المستحيل ان يرجع بالاعفاء كما قال البابا لان الكشف الطبي ياخذ حوالي 15 يوما لكي تظهر نتيجته).
ذهب و قد طلبنا بعض الوساطة من بعض الاقارب، و ذهب زوجى و عند توقيع الكشف الطبي عليه طلب منه الدكتور ان يقف جانبا و كتب له اعفاء لان لديه (ارتجاع فى الكوع) اى انه يفرد زراعه اكثر من 180 درجة و عليه هو لا يستطيع ان يحمل السلاح جيدا.
مع العلم ان هناك البعض المتقدمين الذين يدخلون الجيش وعندهم نفس الحالة ويتم قبولهم.
اني ادين الي البابا كيرلس كثيرا فمن وقتها و هو شفيعي في كل شىء، فلقد ساعدني في اتمام زواجي، شغلي، زوجي و ابني.

اذكر واقعة اخرى عندما كان ابني يوسف (3 سنوات ) يلعب في المنزل بمشط له طرف مدبب طويل جدا، ثم سمعت صراخه ووجدته و قد وضع المشط في اذنه و قد اخد يصرخ .... بكيت وصليت الى البابا كيرلس ثم دهنت اذنه المصابة بزيت البابا و جعلته يطلب من البابا ان لا يكون هناك اي شيء خطر، فسكت في الحال و قال لم يعد هناك اي الم "خلاص".



ملابس البابا وزوال الحصوات المتشعبة
الأستاذ / مينا صبحي شنوده – الاسكندرية – يقول :
أصبت في عام 1991 بآلام شديدة بالبطن ، وشخص الأطباء ذلك أنه مرض القولون العصبي ، ووصفوا لي بعض الأدوية ، ولكن الآلام ظلت تعاودني من وقت لآخر بصورة غير منتظمة ، وفي شهر يوليو سنة 1993 عاودني الألم بصورة قاسية جدا حتي أنني نقلت إلي المستشفي في فجر يوم 21/ 7/ 1993 ، وبعد إجراء العديد من الأشعات والتحاليل والفحوص الطبية . كان تشخيص الأطباء للحالة هو وجود حصوات متشعبة والتهاب شديد بالمرارة ، عولجت بالمحاليل الطبية ومنعت من تناول الأطعمة بالفم وذلك لعلاج التهاب المرارة حتي يتسني للأطباء إجراء عملية جراحية لاستئصال المرارة ، وظللت علي هذه الحال أربعة أيام حتي زال الإلتهاب . ولكنني رفضت فكرة العملية الجراحية لخوفي منها وطلبت من الأطباء السماح لي بمغادرة المستشفي وبعد إلحاح شديد وافقوا علي أن أعود خلال أيام لإجراء الجراحة.
ولجأت إلي الله وأخذت أتشفع بالبابا كيرلس وأقرأ كتب معجزاته ، وذهبت لأحد الأشخاص لديه جزء من ملابس البابا كيرلس فوضعتها علي مكان الألم وطلبت شفاعة البابا كيرلس ، وعند عودتي لمنزلي علمت أن والدتي وزوجتي اشتموا رائحة بخور زكية بالمنزل ، فاستبشرنا خيرا وشعرت بزوال الألم ، ففوجئنا بزوال الحصوات جميعا ونجوت من الجراحة . والآن وبعد إنقضاء أربعة أشهر لم أشعر بأي ألم . المجــــــــد لله الذي ينظر إلي تعبي ورحمني بشفاعة البابا كيرلس .
من كتاب طريق الفضيلة 1994

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manahry.dahek.net
 
معجزات البابا كيرلس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المناهرى  :: قسم ابونا عبد المسيح المناهرى :: معجزات-
انتقل الى: